آخر الأحداث والمستجدات 

فريق ولاية أمن مكناس لكرة القدم يحتل المركز الرابع في دوري الأمن

فريق ولاية أمن مكناس لكرة القدم يحتل المركز الرابع في دوري الأمن

حرز فريق ولاية أمن مراكش، أول أمس (الأربعاء)، بقاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لقب النسخة الرابعة لدوري الأمن الوطني لكرة القدم داخل القاعة.

وحسم الفريق المراكشي في أمر اللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية بضربات الترجيح 6 مقابل 5 على فريق ولاية أمن بني ملال ،  بعدما انتهى الوقت القانوني للمباراة بالتعادل هدف لمثله. وعاد المركز الثالث لفريق ولاية أمن البيضاء بفوزه في مباراة الترتيب على فريق ولاية أمن مكناس بهدفين لهدف. وتم في ختام هذه الدورة، المنظمة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 56 لتأسيس الأمن الوطني، تكريم بعض رجال وموظفي الأمن الوطني ومجموعة من قدماء لاعبي كرة القدم، كما تم توزيع جوائز على أحسن لاعب وحارس مرمى وهداف في الدوري، وتخصيص جائزة لولاية أمن البيضاء لتنظيمها الناجح للنسخة الرابعة. وترأس حفل اختتام الدورة الرابعة بوشعيب الرميل، المدير العام للأمن الوطني، بحضور والي وعمال الدار البيضاء الكبرى وعدد من الشخصيات. وشارك في النسخة الرابعة من دوري الأمن الوطني٬ التي جرت على شكل بطولة في أربع قاعات بالبيضاء٬ 16 فريقا موزعة على أربع مجموعات تأهل عنها المحتل للرتبة الثانية ووصيفه عن كل مجموعة إلى دور الثمانية. وشهد الحفل الختامي، إجراء مباراة ديربي بين قدماء الوداد والرجاء، انتهى بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف لثلاثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-06-09 19:16:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك